Wednesday, July 4, 2012

HaPPy BiRthDaY to ME !!!






4th of July .. 12:00 a.m. ... Happy Birthday to ME !!!


I am right here standing on the borderline between the two years ,, the 27th and the 28th ... The left foot stands on the past year while the right one has just stepped to the coming year ...



و ها أنا طفلة كبيرة تخطوا في عمرها ... لتجد في هذه اللحظة تحديداً قدمها اليسرى ما زالت في عامها ال27 ،، و قدمها اليسرى خطت خطوتها الأولى نحو عامها ال28 ... ففي الدقيقة الماضية كنت في عامي الماضي ،، أما في الدقيقة القادمة أجد نفسي قد كبرت عام كامل ...


و بهذه اللحظة الفاصلة ،، أحب ان أتوجّه بالشكر لعامي ال 27 لكل يوم قدمتيه لي ،، لكل دقيقة عشناها سوياً ،، لكل شخص أدخلتيه في حياتي ،، لكل حدث هام  طرق في دنياي في يوم من أيامك ...

عزيزتي ال 27 ،، كنتِ منذ ولادة يومك الأول - الذي أتذكّره جيداً - سنة مختلفة عن كل سنين عمري الماضية ... من يومك الأول و حتى أيام وداعك لي ،، كنت مليئة بالأحداث ،، المناسبات المميزة ،، الشخصيات و الأبطال المؤثرة في حياتي ...

عشنا سوياً لحظات لا تُنسى ،، لحظات عشق ،، فرحة ،، أمل ،، إستعادة حلم كنت أظنه فات آوان تحقيقه ... كما عشنا لحظات آخرى يملأها الألم ،، الحزن ،، الوحدة ،، الندم و اليأس ...

شكراً لكل يوم منحتيه إياي ،، فقد تعلمت الكثير و الكثير ... و قد كنت سنة فريدة بمسار أحداثك و شخصياتك ... فقد كان كل يوم لكِ طوال ال 365 يوم يحمل علامة مميّزة في حياتي لا تُنسى ... و لكل يوم من أيامك طابع و سمة تميزّه ... فأشهد أنكِ شهدتِ تتطور هائل و نضج في شخصيتي و أفكاري و آرائي ...


Thank you Miss 27th ... & special thanks for every single person shared its 365 days with me ...


و أحب أعرف نفسي لعامي الجديد ،، فنحن مازلنا في مرحلة  التعارف ... أنا إمرأة مصرية تحمل أحلام بسيطة ... كما يملأ قلبي التفاؤل نحوك ... رجاءاً لا تخزليني يوماً ... أعدك أني سأجتهد لتكوني عاماً مميّز في ذاكرتي ... فإني قد جئت إليك حاملة كثيراً من التحديات ،، الأحلام ،، الأهداف و الأمنيات طامعة فيكي أن تمنحيني الفرصة لتحقيقهم ...

كوني عام حياتي ،، كوني نقطة التحول التي كنت أنتظرها دوماً لتغيير مساري ... كوني النجمة التي تضيء لي عمري و تملأ سنيني القادمة نور ... إحملي لي بسمتي من جديد ،، إمنحيني الأمل في الحياه ،، كوني السبب أني أحب حياتي مرة آخرى ...


بارك الله لكي في أيامك ال 365 من أجلي و جعل أيامك و لحظاتك تاريخية في ذاكرتي ...


Please my Dear 28th ,,, Don't let me and my dreams down ...


Try to mark every single day in your life with something new ,, a new person ,, new event ,, new occasion ,, new facts ,, new concepts .. Or may be new lessons ,, new hard moments that make you stronger and more mature ... So that by the end of the year ,, you can remember every single day you lived ...



"... Wish the best of my past be the worst of my future isA ..."




8 comments:

  1. كل سنه وانتى طيبه يا جميله
    وعقبال سنين كتييير تعشيهم فى حب وراحه بال يارب ♥

    ReplyDelete
    Replies
    1. ميرسيييييييييييي كتيير ... و أنتِ طيبة

      Delete
  2. كل سنة وانتي طيبة و بصحة و سعادة و نجاح ..و يارب تكون سنينك الجاية كلها سعادة و نجاح و تحقي كل امنياتك..مرة تانية كل سنة و انتي طيبة..تحياتي

    ReplyDelete
    Replies
    1. و أنت طيب ... أشكرك على أمنياتك لعامي القادم

      Delete
  3. كل سنة وانتي طيبة

    ويارب سنينك كلها تعدي عليكي في ستر وصحة وفرح

    ReplyDelete